مبوبة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مبوبة دوت كوم هو موقع اعلانات مبوبة مجانية فى مصر لبيع و شراء اى شئ. سيارات, عقارات للبيع او للايجار, وظائف خالية, موبايلات مستعملة, الكترونيات, سلع للبيع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اعلان 3

سفير الحب من 12-12-2008دليل

goptions - تاريخ انتهاء الإعلان 2012/8/18 اعلان 3


 

 اتهام سيرين عبد النور بالتطاول على الذات الإلهية .. والعقوبة : الإعدام !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el_so5ayar

إداري مبوبة دوت كوم


إداري مبوبة دوت كوم



تاريخ التسجيل : 09/12/2011
الدولة : مصر الهوايات : الرماية عدد المساهمات : 1688
نقاط : 3092
ذكر

اتهام سيرين عبد النور بالتطاول على الذات الإلهية .. والعقوبة : الإعدام !!  Empty
مُساهمةموضوع: اتهام سيرين عبد النور بالتطاول على الذات الإلهية .. والعقوبة : الإعدام !!    اتهام سيرين عبد النور بالتطاول على الذات الإلهية .. والعقوبة : الإعدام !!  I_icon_minitimeالسبت يونيو 23, 2012 5:13 pm

اتهام سيرين عبد النور بالتطاول على الذات الإلهية .. والعقوبة : الإعدام !!
اتهام سيرين عبد النور بالتطاول على الذات الإلهية .. والعقوبة : الإعدام !!  P5820iss52620n1

اتهمت مجلة كويتية الفنانة مسلسل "روبي" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بالتطاول على الذات الإلهية في أحد الحوارات التي جمعت الفنانة مع والدتها في المسلسل.

وقالت مجلة "الصدى " الكويتية إن المسلسل يدعو إلى قيم مرفوضة، ويناقض في الكثير من المعطيات خصوصية المجتمعات العربية، ويناهض مقوماتها، ويدعو إلى شكل من الانحلال المبطن بعلاقات فيها الكثير من الخبث ، وذكرت المجلة إن أحد المشاهد في الحلقة 36 من العمل، وفي بدايته بالتحديد، حينما كانت بطلة العمل في شقتها وفي حالة سكر تام، قالت لها والدتها في المسلسل بعد أن لطمتها على خدها "شو عملت لك أنا يا ربي؟"، واعتبرت أن التي لا تتأدب في خطابها مع الله، لا يمكن أن تربي ابنتها على قيم صحيحة.
يأتي هذا في الوقت الذي أيد فيه أعضاء مجلس الأمة الكويتي بالأمس تعديل القانون الذي قد يجعل من إساءة المسلمين للذات الإلهية أو النبي محمد جريمة تصل العقوبة فيها إلى الإعدام، بعد مراجعة المجلس الثانية لمشروع القانون ، ولايزال المشروع بحاجة إلى موافقة أمير البلاد قبل أن يصبح قانونا ساري المفعول، وتتضمن مسودة القانون الحالية فقرة جديدة تفيد باستخدام عقوبة الإعدام فقط إذا أصر المتهم على فعله بعد استجواب القاضي له ، وهذا يعني أن أمام المتهم فرصة للتراجع، ومواجهة عقوبة السجن أو الغرامة فقط.
وكان التعديل الذي يخصص تطبيق عقوبة الإعدام على المسلمين فقط قد حظي بتأييد 40 عضوا من أعضاء المجلس، وعارضه ستة أعضاء آخرون.
وكان أعضاء مجلس الأمة من الإسلاميين قد اقترحوا تشديد العقوبة في شهر مارس الماضي عقب إلقاء السلطات القبض على رجل كويتي قالت إنه أساء إلى النبي محمد، وإلى الصحابة وزوجة النبي عائشة في رسالة كتبها على موقع تويتر ، وأبلغ الرجل –الذي قال محاميه إنه يدعى حمد النقي- الشرطة أن حسابه على موقع تويتر قد اخترق. وهو حاليا محتجز تمهيدا لمحاكمته.
وأشار القانون إلى أن الإساءة علنا تعني "بالعلن أو في مكان عام أو في مكان يستطيع فيه سماعه أو رؤيته من كان في مكان عام عن طريق الاستهزاء أو السخرية أو التجريح بالقول أو الصياح أو الكتابة أو الرسم أو الصور أو أي وسيلة أخرى من وسائل التعبير عن الفكر."
وكانت سيرين عبد النور اضطرت إلى تغيير رقم تليفونها المحمول، وذلك تزامنا مع بدء عرض مسلسل "روبى" على الفضائيات، والسبب فى ذلك نسبة المشاهدة العالية التى يحظى بها المسلسل، والدور المثير للجدل الذى تقوم به فى المسلسل، والذى جعل المكالمات التليفونية تنهال عليها من الصحفيين والإعلاميين والمعجبين أيضا، ونتيجة لذلك لجأت سيرين مضطرة إلى تغيير رقم تليفونها حتى تستطيع استكمال والانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل فى هدوء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتهام سيرين عبد النور بالتطاول على الذات الإلهية .. والعقوبة : الإعدام !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  سور النور والمزمل والأذان بصوت الشيخ محمد رفعت
»  سور النور والمزمل والأذان بصوت الشيخ محمد رفعت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مبوبة دوت كوم :: الفن :: اخبار الفن-
انتقل الى:  
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%85%D8%A8%D9%88%D8%A8%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%AF Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

منتدى مبوبة | سوق العرب إلى الأبد

↑ Grab this Headline Animator

Feedage Grade A rated