مبوبة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مبوبة دوت كوم هو موقع اعلانات مبوبة مجانية فى مصر لبيع و شراء اى شئ. سيارات, عقارات للبيع او للايجار, وظائف خالية, موبايلات مستعملة, الكترونيات, سلع للبيع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اعلان 3

سفير الحب من 12-12-2008دليل

goptions - تاريخ انتهاء الإعلان 2012/8/18 اعلان 3


 

  رونالدو ورفاقه يقودون البرتغال إلى نهائيات أمم أوروبا بسادسية فى البوسنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el_so5ayar

إداري مبوبة دوت كوم


إداري مبوبة دوت كوم



تاريخ التسجيل : 09/12/2011
الدولة : مصر الهوايات : الرماية عدد المساهمات : 1688
نقاط : 3092
ذكر

 رونالدو ورفاقه يقودون البرتغال إلى نهائيات أمم أوروبا بسادسية فى البوسنة  Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو ورفاقه يقودون البرتغال إلى نهائيات أمم أوروبا بسادسية فى البوسنة     رونالدو ورفاقه يقودون البرتغال إلى نهائيات أمم أوروبا بسادسية فى البوسنة  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 29, 2012 11:45 pm

 رونالدو ورفاقه يقودون البرتغال إلى نهائيات أمم أوروبا بسادسية فى البوسنة  20111115223512161371_20



تأهل منتخب البرتغال عن جدارة إلى نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2012 لكرة القدم التي ستقام الصيف القادم في بولندا وأوكرانيا، وذلك بعد أن اكتسح ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بستة أهداف مقابل هدفين في لقائهما مساء الثلاثاء إياباً في دول الملحق الفاصل المؤهل إلى البطولة.

افتتح التسجيل لأصحاب الأرض قائد البرتغال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة الثامنة، وأضاف ناني الهدف الثاني في الدقيقة 24، ثم قلص زفيزدان ميسيموفيتش الفارق بتسجيله أول أهداف البوسنة من ركلة جزاء في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني أضاف رونالدو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53، ثم أعاد أمير سباهيتش الأمل للبوسنة بالهدف الثاني في الدقيقة 65، غير أن البرتغاليون نجحوا في تسجيل ثلاثية أخرى عن طريق هيلدر بوستيغا في الدقيقتين 72 و82، وميغيل فيلوسو في الدقيقة 77، ليقضوا تماماً على آمال الضيوف بالتعويض.

وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف ذهاباً في البوسنة، وبالتالي فشل المنتخب البوسني في الثأر لنفسه، بعد أن كان قد خرج من الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 على يد المنتخب البرتغالي أيضاً، الذي فاز آنذاك ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة (1-صفر).
الشوط الأول


كانت البداية ساخنة بعد أن استهل كريستيانو رونالدو التهديف في الدقيقة الثامنة من ركلة حرة مباشرة، وكاد اللاعب ذاته أن يعيد الكرّة في الدقيقة 21 بتسديدة من ركلة حرة أخرى غير أن الحارس أسمير بيغوفيتش تصدى لها وأبعدها إلى ركلة ركنية.

بعد ذلك بثلاث دقائق ضاعف ناني نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي النتيجة بإحرازه الهدف الثاني من تسديدة صاروخية بعيدة المدى سكنت شباك الحارس بيغوفيتش الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئاً.

وفي الدقيقة 41 جاء الهدف الأول للبوسنة عن طريق زفيزدان ميسيموفيتش من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد أن لمس الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.
الشوط الثاني


مع بداية الشوط الثاني ضاعف كريستيانو رونالدو من جراح البوسنيين بعد أن أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 53، حين تلقى تمريرة بينية من جواو موتينيو فراوغ الحارس وسددها في المرمى، وازدادت مهمة منتخب البوسنة صعوبة بعد طرد اللاعب سناد لوليتش لاعتراضه على الحكم، حيث اعتبر اللاعب البوسني أن رونالدو كان متسللاً حين تلقى التمريرة التي سجل منها الهدف.

واشتعلت المباراة مجدداً في الدقيقة 64 بعد أن سجل أمير سباهيتش الهدف الثاني للبوسنة إثر تمريرة عرضية أمام المرمى من داركو ماليتيتش الذي لعب في الدقيقة 56 كبديل لإلفير رحيميتش.

وأطلق هيلدر بوستيغا رصاصة الرحمة على المنتخب البوسني بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 72 حين تلقى تمريرة من البديل روبن ميكايل وسددها من مسافة قريبة في شباك الحارس بيغوفيتش.

بعد الهدف الرابع انهارت دفاعات البوسنة تماماً، ونجح ميغيل فيلوسو في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 80 من ركلة حرة رائعة، وبعدها بدقيقتين اختتم بوستيغا مهرجان الأهداف إثر كرة عرضية من فابيو كوينتراو سددها هيلدر بوستيغا برأسه في المرمى معلناً عن الهدف السادس والتأهل المستحق للبرتغال إلى يورو 2012.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدو ورفاقه يقودون البرتغال إلى نهائيات أمم أوروبا بسادسية فى البوسنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكتشاف أكبر حشرة تعيش تحت الأرض في أوروبا
» الأزمة المالية في أوروبا تتسبب بتراجع عائدات جنرال الكتريك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مبوبة دوت كوم :: الرياضة :: كرة القدم العالميه-
انتقل الى:  
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%85%D8%A8%D9%88%D8%A8%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%AF Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

منتدى مبوبة | سوق العرب إلى الأبد

↑ Grab this Headline Animator

Feedage Grade A rated